A+ A-
19سبتمبر
جبلة للخدمات العامة تزيد عدد أعضاءها إلى (5) أعضاء

عقدت شركة جبلة للخدمات العامة عموميتها غير العادية في يوم الإثنين الموافق 3 سبتمبر 2018، وتمت الموافقة على تعديل نص المادة (14) من نظامها الأساسي لتصبح: يتولى إدارة الشركة مجلس إدارة مؤلف من (5) أعضاء تعين منهم الجهة أو الجهات التي يجوز لها تعيين ممثلين عنها في مجلس الإدارة بنسبة ما تملكة أسهم في الشركة وتنتخب الجمعية العامة الأعضاء الباقين بالتصويت السري.
ووافقت عمومية «جبلة» على تعديل المادة رقم (5) من عقد التأسيس والمادة رقم (4) من النظام الأساسي المتعلقة بالأغراض التي تأسسست من اجلها الشركة لتصبح:
1- تقديم المعلومات والبيانات عن كافة الخدمات داخل دولة الكويت وخارجها والقيام بإصدار الدورات التخصصية ذات العلاقة بأغراض الشركة. 
2- القيام بالدراسات وجميع البيانات الكائنة بمجال الخدمة بكافة القطاعات في الدولة وتحليلها لتكوين قواعد البيانات وإنشاء وإدارة مراكز للمعلومات لتسهيل الحصول على البيانات من خلال عمل اشتراكات للأفراد والشركات وذلك بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية. 
ويكون للشركة مباشرة الأعمال السابق ذكرها في دولة الكويت وفي الخارج بصفة أصلية أو بالوكالة. ويجوز للشركة أن تكون لها مصلحة أو تشترك بأي وجه مع الهيئات التي تزاول أعمالاً شبيهة بأعمالها أو التي قد تعاونها على تحقيق أغراضها في الكويت أو في الخارج، ولها أن تنشيء أو تشارك أو تشتري هذه الهيئات أو تلحقها بها.
3- تملك المنقولات والعقارات اللازمة لمباشرة نشاطها في الحدود المسموح بها وفقاً للقانون. 
4- استغلال الفوائض المالية المتوفرة لدى الشركة عن طريق استثمارها في محافظ مالية تدار من قبل شركات وجهات متخصصة. 
5- تقديم كافة أنماط خدمات الرعاية المنزلية والأسرية وبما لا يتعارض مع أحكام القوانين والتعاميم الصادرة بهذا الشأن. 
6- تقديم خدمات تشغيل وتطبيق تكنولوجيا المعلومات. 
وذلك بعد موافقة الجهات المختصة. 
 

مصدر الخبر: جريدة الكويت اليوم

© All Rights Reserved almowazi