A+ A-
13سبتمبر
الوطني استثمار 0 % 400
«الوطني للاستثمار» تطلق خدمة التداول عبر الموبايل في الأسهم الأميركية و«الأوبشن»

أطلقت شركة الوطني للاستثمار للمرة الأولى تطبيقاً إلكترونياً ذكياً للتداول في البورصة الأميركية لبيع وشراء الأسهم وتداول عقود "الأوبشن"، تلبية لرغبة عملائها المحليين مع ضمان الأمان والجودة، وانطلاقاً من حرصها الدائم على طرح أحدث الخدمات.

ومن خلال هذا التطبيق المبتكر، الذي تم تطويره بالاستعانة بأحدث ما توصلت إليه التقنية في هذا المجال، توفر شركة الوطني للاستثمار تجربة تفاعلية مباشرة ومميزة من خلال التداول في سوق الأسهم الأميركية والاطلاع على حسابات التداول والإلمام بالمعلومات حول حركة السوق والرد على استفسارات العملاء من خلال فريق وسطاء متخصص في هذا المجال لمساعدة العميل على التداول والحصول على العديد من المميزات الأخرى.

ويتميز التطبيق الإلكتروني الجديد المقدم من شركة الوطني للاستثمار بسهولة الاستخدام إذ يمكن للعميل الدخول عن طريقة تقنية البصمة، التي تعد الأكثر أماناً، فضلاً عن المرونة، التي يتميز بها التطبيق في تنفيذ أوامر البيع والشراء ومتابعة أسعار الأسهم، والاطلاع على أخبار السوق الأميركي بشكل لحظي، ضمن سياستها الرامية إلى خدمة كل فئات المستثمرين بما يعكس المهنية والخبرة الكبيرتين، التي تهدف إلى إرضاء مختلف شرائح العملاء.

وبهذه المناسبة، قال رئيس التداول في شركة الوطني للاستثمار طارق الشهاب، إن إطلاق خدمة التداول في الأسهم الأميركية و"الأوبشن" عبر تطبيق إلكتروني ذكي يعد إضافة جديدة إلى منصة أعمال شركة الوطني للاستثمار المتنامية، إذ يعتبر التطبيق نقلة تكنولوجية لما يتميز به من سهولة في الاستخدام بمستويات فائقة من الدقة والمتابعة بفضل فريق متخصص يقدم الخدمة بدقة عالية.

وأضاف الشهاب، أن التطبيق الجديد متاح لمختلف الشرائح من المقيمين في الكويت سواء كانوا مواطنين أم أجانب إذ يصل الحد الأدنى لفتح الحساب 25 ألف دولار أميركي عن طريق جميع البنوك الكويتية، فضلاً عن مميزات خاصة ستكون متاحة لعملاء بنك الكويت الوطني تتعلق بتحويل الأموال من حساباتهم مجاناً وبشكل فوري والعديد من المميزات الأخرى.

وأكد الشهاب أن لدى شركة الوطني للاستثمار فريقاً متخصصاً يتابع طبيعة التداولات في السوق الأميركي، إضافة إلى تقديم خدمة استخراج المعلومات التي يحتاجها العملاء لاتخاذ القرار الاستثماري المناسب.

وعن الإجراءات المتبعة لاستخدام تطبيق الوطني للاستثمار أوضح الشهاب أن العميل الراغب في الاستثمار يدخل إلى APP store في أجهزة أي فون أوgoogle play للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد ويقوم بالبحث عن تطبيق NBK Capital -International ويتبع خطوات سهلة تتعلق بإدخال بياناته ومعلوماته الأساسية من خلال الرد على عدد من الأسئلة، التي تم وضعها للتعرف على العميل، ثم يجري الطلب من العميل تحويل المبلغ المطلوب لبدأ عملية التداول وفق التعليمات والأطر الموضوعة.

مصدر الخبر: جريدة الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved Al Mowazi