A+ A-
4سبتمبر
(كاسكو) الكويتية تحقق 3 ملايين دينار أرباحا صافية في النصف الأول

أعلنت الشركة الكويتية لخدمات الطيران (كاسكو) تحقيقها أرباحا صافية بلغت 3 ملايين دينار كويتي (نحو 9,9 مليون دولار أمريكي) في النصف الأول من العام الحالي.
وقال رئيس مجلس إدارة الشركة عادل البرجس في مؤتمر صحفي أمس الاثنين ان (كاسكو) تسير على الطريق الصحيح في خطط التطوير والإنتاج من خلال العمل المستمر بالاعتماد على جميع الطاقات المؤهلة في الشركة.
وأضاف البرجس ان تحقيق هذه الأرباح يرجع إلى الاعتماد على الخطط المدروسة من مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية اللذين يعملان معا من أجل تحقيق مصلحة الشركة باستغلال جميع مواردها المتاحة.
واوضح ان (كاسكو) تقدم نحو 45 الف وجبة يوميا لشركة الخطوط الجوية الكويتية اضافة الى وجبات لـ 15 شركة طيران اخرى و35 الف وجبة يوميا لمراحل رياض الاطفال.
وذكر ان (كاسكو) بصدد توقيع عقود مع وزارة الصحة الكويتية لتقديم وجبات للمستشفيات الحكومية متوقعا ان تحقق الشركة بنهاية هذا العام أرباحا تقدر بنحو ستة ملايين دينار (نحو 19,8 مليون دولار).
وتأسست (كاسكو) عام 1981 برأسمال مدفوع يبلغ 4,4 مليون دينار (نحو 14,5 مليون دولار) وهي احدى الشركات التابعة لشركة الخطوط الجوية الكويتية وتقدم الخدمات الأرضية وخدمات التموين لاكثر من 18 شركة من شركات الطيران المختلفة علاوة على تزويدها للطائرات بالوجبات الغذائية.
 

مصدر الخبر: وكالة الأنباء الكويتية كونا

© All Rights Reserved almowazi