A+ A-
29أغسطس
شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية تختتم برنامج لوياك 2018

أعلنت شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية عن اختتام برنامج لوياك التدريبي لعام 2018، وذلك من خلال ورشة عمل ختامية أقيمت في مقر الشركة الرئيسي وذلك في أغسطس. ويهدف هذا البرنامج الذي استمر لمدة أربعة أسابيع إلى تدريب الشباب واطلاعهم على أسس التعامل مع العملاء وتعليمهم مهارات التواصل والإدارة والروح الجماعية في العمل في إحدى أعرق مؤسسات القطاع الخاص الكويتي.
شارك في برنامج لوياك التدريبي لعام 2018، 18 شاباً وشابةً من مختلف الجنسيات، حيث تم توزيعهم في بعض مراكز البيع بالتجزئة التي تمثلها شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية في الكويت، وهي صيدليات المطوع والعلامة التجارية «يوسك» للأثاث. وقد تنوعت فقرات التدريب التي خضع لها المتدربون على يد فريق العمل في معارض الشركة، التي كان من بينها الاطلاع على أسس خدمة العملاء، والتعرف على مهارات البيع، وكيفية العمل والتفوق في القطاع الخاص.
وذكرت الشركة أن اختتام البرنامج جاء بالتزامن مع إحياء اليوم العالمي للشباب، حيث أقيمت ورشة عمل ختامية تحت عنوان مرافق آمنة #SafeSpaces للحديث عن كيفية خلق بيئة عمل آمنة، قدمها فريق الأمن والسلامة في شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية، كما تم تقسيم الشباب المشاركين في البرنامج إلى مجموعات، وتم طرح سيناريوهات مختلفة عليهم للتوصل إلى حلول فعالة وآمنة. وفي الختام حصل المشاركون على شهادات تكريمية تشجيعاً لهم على الاستمرار في هذا القطاع وتطوير مهاراتهم العملية.
وتعتبر شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية من أكبر الشركات التجارية في الشرق الأوسط، وتدير عملها في قطاعات واسعة، مثل السلع الاستهلاكية وأدوات المنزل والمطابخ والأثاث والرحلات الخارجية ومستلزمات البر وقطاع العقار وغيرها. كما تمثّل أكثر من 100علامة تجارية عالمية في قطاعي الجملة والتجزئة وتشهد نمواً كبيراً في سوق الشرق الأوسط.

مصدر الخبر: جريدة القبس

© All Rights Reserved almowazi