A+ A-
15يوليو
الخطوط الوطنية 0 % 5
«الخطوط الوطنية»: نتائج مميزة في العام الأول من التشغيل

بمرور عام على انطلاق إعادة تشغيل عملياتها في 11 يوليو 2017 تحتفل الخطوط الجوية الوطنية مع عملائها الذين بلغوا في السنة الأولى فقط نحو 400 ألف مسافر، مما يعد إنجازاً كبيراً للشركة بحُلتها الجديدة وملّاكها الجدد.
وبهذه المناسبة، تقدم الخطوط الوطنية عروضاً مميزة لجمهور مسافريها تتضمن خصومات ومسابقات في وسائل التواصل الاجتماعي، كما تقدم أيضاً عدة مفاجآت في الصيف وعيد الأضحى المبارك. وتنتهز الشركة هذه الفرصة لترفع آيات الشكر والتقدير لراعي مسيرة النهضة الكويتية من تطور ونمو اقتصادي، حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، على دعمه المطلق لحركة البناء والتنمية والتوسع التي تشهدها البلاد عموما وقطاع الطيران المدني والنقل الجوي خصوصاً، كما تعرب الشركة عن شكرها للإدارة العامة للطيران المدني بقيادة الشيخ سلمان الحمود وباقي قياديي الإدارة على تذليل كل العقبات أمام الشركات الكويتية والأجنبية العاملة في مطار الكويت الدولي.
وذكرت الشركة في بيان صحافي أن حجم عملياتها على شبكة خطوطها المتنامية في السنة الأولى نحو 16 وجهة متنوعة تربط الكويت والخليج بالشرق الأوسط وأوروبا، وقد بدأت أولى رحلاتها العام الماضي (11 يوليو2017 ) إلى العاصمة الجورجية تبليسي، ثم أعقبتها باكو باذربيجان وسرايي?و بالبوسنة، البحرين، الدوحة، النجف ، بيروت، وكاتمندو في نيبال، وأثينا، وأحدث وجهة للشركة إلى ملقا بأسبانيا، ووجهتان إلى تركيا (اسطنبول وطرابزون)، وأخيرا أربع وجهات في مصر هي: الاسكندرية وسوهاج وأسيوط والأقصر.
وأوضحت الشركة أن حجم أسطولها بلغ قوامه 4 طائرات من طراز إيرباص A320، وتستقبل نهاية الشهر الجاري طائرتين من الطراز نفسه، فضلاً عن تميز الشركة بفريق عمل على درجة عالية من الكفاءة والخبرة التي كان نتاجها تحقيق أفضل النتائج الإيجابية في العام الأول.

مصدر الخبر: جريدة القبس الكويتية

© All Rights Reserved almowazi