A+ A-
24يونيو
الخطوط الوطنية 0 % 5
بواقع رحلتين أسبوعياً
الخطوط الوطنية تدشن أولى رحلاتها إلى «ملقا» و«أثينا»

سعيــــاً منها لتكون شريك السفر المثالي لجميع المسافرين من الكويت، أعلنت الخطوط الوطنية عن توسيع نطاق شبكة الوجهات التي تخدمها بعد إضافة رحلات جديدة إلى وجهتين محببتين وهما ملقا الإسبانية وأثينا اليونانية بواقع رحلتين أسبوعيا.

وتشتهر كــل من مدينتـي ملقا وأثينا بثراء ثقافتيهما ومعالمهما السياحيــــــة وطبيعتهمــا الخلابة، إذ تعدان من الوجهات الترفيهية المثالية لجميع أفراد العائلة. وقد أعلنت الخطوط الوطنية عن بدء رحلاتها هذا الصيف إلى مطار ملقا الذي يبعد ما لا يزيد على 20 دقيقة عن وسط المدينة وإلى مطار أثينا الذي يبعد 30 دقيقة فقط عن وسط المدينة.

هذا، وتعد الشركـــة المسافرين برحلات هانئة مصحوبة بأفضل الخدمات على متن طائراتها، التي تقلع صباحا في تمام الساعة 8:10 من مطار الكويت الدولي لتصل عند الساعة 4:40 من بعد الظهر إلى ملقا وعند الساعة 3:10 من بعد الظهر إلى أثينا. أما عن رحلات المغادرة المتجهة إلى الكويت، فتقلع الطائرات عند الساعة 5:20 من بعد الظهر، ما يتيح للمسافرين الوقت الكافي للاستمتاع بيومهم السياحي الأخير والحصول على قسط من الراحة قبل التوجه إلى المطار محملين بذكريات لا تنسى.

وتقدم ملقا لزائريها أنشطة ترفيهية لجميع أفراد العائلة وعلى مدار الـ24 ساعة، إذ تضم هذه المدينة السياحية أنشطة مصممة خصيصا للأطفال ومنها مدن الملاهي والألعاب المائية، وأخرى يمكن للجميع تشاركها معا كزيارة حديقة الحيوانات والفراشات، أو حتى ركوب الخيل في طبيعتها الخلابة. ولمحبي المطعم الإسباني حصة أيضا خلال رحلتهم السياحية هذه، إذ سيتمكنون من التمتع بأفخر أنواع الأسماك داخل مطاعم مالقا ذات الإطلالة الرائعة والتي تمتد على طول الشاطئ البحري لمناطق خلابة لا بد من زيارتها، ومنها بينالمادينا، وتوريمولينوس، وفنخرولا، وميخاس كوستا، وماربيا، وإيستيبونــا، والعديد غيرها.

كما سيهنأ المسافرون برحلة مباشرة على متن الخطوط الوطنية إلى مدينة أثينا اليونانية التي تعد واحدة من أشهر الوجهات السياحية لما تقدمه من أنشطة لزائريها. كما تعرف أثينا باسم المدينة التاريخية لأوروبا بفضل تاريخها الغني الذي يضم معالم مثيرة للاهتمام تعود للقرن الخامس قبل الميلاد. هذا وتقدم المدينة خيارات عديدة من الأنشطة الترفيهية كالتسوق وفرصة التعرف على أطباق المطبخ اليوناني إضافة إلى أرقى أنواع الخدمات، والأهم من ذلك سيلقى المسافرون ترحيبا لا مثيل له من قبل شعب أثينا المضياف.

وكانت الخطوط الوطنية قد حققت منذ استئناف رحلاتها إقبالا شديدا وذلك بفضل توفيرها لما يزيد على 16 وجهة مفضلة لدى الجميع منها سياحية، وأخرى جديدة ونادرة. وتوفر بذلك الشركة خيارات عدة لعملائها الذين يحلمون بقضاء إجازة عائلية في أحضان الطبيعة أو يبحثون عن رحلة سياحية هادئة أو يرغبون بالتسوق، ملبية بالتالي كل الأذواق.

وتسعى الخطوط الوطنية إلى أن تكون الأقرب إلى جميع الركاب لتصبح الشركة المحببة إليهم في رحلاتهم وتضمن استمتاعهم بعطلتهم من الألف إلى الياء، بما في ذلك اختيار المسافر لوجهته وحصوله على أرقى أشكال المعاملة من قبل طاقم الطائرة الودود خلال ساعات الطيران، إضافة إلى توفير الشركة لخدمات وأسعار منافسة. واتساقا مع رؤية الكويت في تطوير قطاع الطيران المحلي لمواكبة النمو المتزايد للحركة بسوق الكويت، تشهد الخطوط الوطنية اليوم ولادة عهد جديد على جميع المستويات، إداريا وفنيا وخدميا، بهدف الوصول إلى تقديم أفضل الخدمات بشكل غير تقليدي ومميز لجمهور المسافرين بالكويت من مواطنين ومقيمين بمختلف شرائحهم.

مصدر الخبر: جريدة الأنباء الكويتية

© All Rights Reserved almowazi