A+ A-
27مايو
الفارابي 0 % 1
تمديد مدة تصفية 4 شركات

تمت الموافقة على تصفية وتمديد مدة تصفية كل من شركة الفارابي للاستثمار، وشركة دار الهدى القابضة، وشركة دانة الصفاة العقارية، وشركة طاقات القابضة.

بالنسبة لشركة الفارابي للاستثمار، تم التصويت من قبل مساهمين يمثلون ما نسبته %53 من إجمالي أسهم الشركة، بالموافقة على تمديد مدة المصفي لمدة سنتين، تجدد تلقائياً لحين الانتهاء من أعمال التصفية وتسليمها بنفس الاتعاب المتفق عليها.

أما شركة دار الهدى، فتمت الموافقة من قبل مساهمين يمتلكون ما نسبته %99.3 على تمديد مدة التصفية لسنة واحدة، واستمرار تعيين صاحب صالح خاجة من شركة الصفاة للاستشارات مصفياً للشركة.

وبخصوص شركة دانة الصفاة العقارية، فقد تمت الموافقة على تعيين صاحب صالح خاجة من شركة الصفاة للاستشارات، ليقوم بأعمال التصفية للشركة، وتجديد مدة تعيين المصفي، على أن تكون مدة التصفية سنة واحدة من تاريخ صدور قرار التصفية، وتجدد المهلة المذكورة سنوياً في حال عدم الانتهاء من أعمال التصفية.

أما شركة طاقات القابضة، فقد تمت الموافقة على تجديد فترة تصفية الشركة، وتعيين براء عبدالعزيز الجناعي مصفياً للشركة، وتحديد مدة التصفية بسنة واحدة فقط، وتحديد أتعاب المصفي 2000 دينار شهرياً.

مصدر الخبر: جريدة القبس الكويتية

© All Rights Reserved almowazi