A+ A-
13مايو
ربحية السهم بلغت22.7 فلسا
خمسة ملايين دينار أرباح «المتكاملة» في الربع الأول

أعلنت الشركة المتكاملة القابضة (IHC)، المتخصصة في تأجير المعدات الثقيلة، من خلال شركاتها التابعة، التي تعمل وفق أحكام الشريعة الإسلامية، تحقيقها أرباحا صافية خلال الربع الأول من عام 2018، بلغت نحو 5 ملايين دينار، مقارنة بـ3.3 ملايين للفترة ذاتها من العام الماضي، لتحقق بذلك نموا في الأرباح يصل إلى أكثر من 50.4 في المئة.

وأظهرت النتائج المالية للربع الأول من العام الحالي زيادة إيرادات "المتكاملة" بنسبة 27.6 في المئة، حيث ارتفعت إلى 11.5 مليون دينار، مقارنة بإيرادات الربع الأول من عام 2017 التي بلغت 9 ملايين.

من جانبه، قال رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي للشركة جاسم بودي، في بيان، "إن الأداء الإيجابي للشركة حتى نهاية الربع الأول من عام 2018 انعكس إيجابا على حقوق المساهمين، حيث ارتفعت ربحية السهم إلى 22.7 فلسا مقارنة بـ15.1 فلسا عن الفترة ذاتها من العام الماضي بزيادة قدرها 50.4 في المئة".

وأضاف بودي أن "المتكاملة" لطالما حققت نموا ثابتا في الأرباح منذ تأسيسها، مما يعزز مكانتها في السوق الكويتي والخليجي، ويعكس قوة أسطولها من المعدات، فضلا عن خبرتها التقنية العالية وخبرتها الإدارية المتطورة التي تهدف إلى تحقيق أقصى قدر ممكن من الربحية.

وشدد على أن الشركة تتطلع إلى الاستمرار في العمل كشريك رئيسي لقطاع النفط والطاقة في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي، مع تكثيف اهتمامها بالنمو طويل الأجل في هذا القطاع.

مصدر الخبر: جريدة الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi