A+ A-
3مايو
متحدة متكاملة – قابضة 0 % 100
الشركة مستمرة في التوسعات المحلية والإقليمية والتنوع
الجري: 2,8 مليون دينار أرباح «المتحدة المتكاملة» في 2017

أكد رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة المتكاملة القابضة بندر الجري أن إجمالي الأرباح الصافية للشركة وشركاتها التابعة خلال عام 2017 يقدر بـ2.8 مليون دينار، موضحا أن الإيرادات التشغيلية للشركة بلغت 19.7 مليونا، بواقع 28 فلسا ربحية للسهم.

وقال الجري، في تصريحات صحافية على هامش الجمعية العمومية العادية للشركة، التي عقدت أمس بنسبة حضور بلغت 100 في المئة، إن الشركة ماضية في تطوير الأداء لتلبية احتياجات السوقين المحلي والخليجي، عبر ما تقدمه من خدمات متميزة تحقق أعلى درجات السلامة.وأضاف أن «المتحدة المتكاملة» رصدت خطة طموحة للتوسع في مجال الصناعات المختلفة، تستهدف تأسيس قاعدة صناعية جديدة للمجموعة، والتي من شأنها أن تساهم في التوسع على المستوى الخليجي والإقليمي لمواكبة سياسة المجموعة في تنويع قاعدتها الصناعية كهدف استراتيجي للفترة المقبلة.

وبين أن المجموعة وضعت خطة استراتيجية تهدف إلى تعزيز أرباح الشركة خلال الفترة المقبلة، من خلال رصد 5 ملايين دينار كاستثمارات مستقبلية خلال السنوات الخمس المقبلة في مجال تصنيع غازات التكييف والتبريد داخل الكويت، وتطوير خطوط إنتاج المصاعد وغيرها.

ولفت الجري إلى أن الشركة تتجه إلى توسيع القاعدة الصناعية بإنشاء محطة إعادة تعبئة غازات التكييف والتبريد لتكون الأولى من نوعها في الكويت ومطابقة لمعايير المحافظة على البيئة، تماشيا مع الاتجاه العالمي للمحافظة على البيئة، على أن يتم افتتاحها خلال أكتوبر 2018.

وأفاد بأنه تم إنشاء قسم البحوث والتطوير (R & D) للتطوير الفني والتقني في الشركة، وكان من نتائجه تصنيع اللحام الآلي والكارت الإلكتروني، إضافة إلى أن الشركة قامت بإضافة نظام جهاز اللحام الإلكتروني (الآلي) في مجال التصنيع، وهو الأول من نوعه بالكويت، كما قامت «المتحدة المتكاملة» ولأول مرة بالكويت بتصنيع الكارت الإلكتروني (Micro Processor).

وذكر أن الشركة تقوم خلال عام 2018 بتحديث خطوط الإنتاج في مجال المصاعد، مع إضافة أنشطة صناعية جديدة في مجالات مختلفة، لضمان جودة المنتجات وتوسيع القاعدة الصناعية للمجموعة، مبينا أن خطط المجموعة للتحديث والتطوير تأتي تزامنا مع المشروعات التنموية الكبرى التي تتبناها الحكومة للفترة المقبلة.

مصدر الخبر: جريدة الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi