اجراءات ادراج

11June
رئيس الوطني للاستثمار: طلبات الاكتتاب في طرح المتكاملة الكويتية تجاوز230%

قال الرئيس التنفيذي للوطني للاستثمار  فيصل الحمد، إن الطلب على الاكتتاب في الطرح العام الأولي لحصة 35 %من شركة المتكاملة القابضة الكويتية الذي تديره شركته زاد عن 230% من الحجم المطلوب بقيمة تزيد عن 130 مليون دينار (430.7 مليون دولار).

11June
"الوطني للاستثمار" تغلق عملية الاكتتاب الخاص بشركة "المتكاملة القابضة "

أعلنت شركة الوطني للاستثمار الكويتية إغلاق عملية الاكتتاب الخاص بالطرح الثانوي لحصة 35 في المئة من شركة المتكاملة القابضة الكويتية الذي تديره مضيفة أنه زاد على 230 في المئة من الحجم المطلوب.

جاء ذلك في كلمة ...

24June
إدراج “أملاك كابيتال” في البورصة قبل نهاية 2018

قالت مصادر مطلعة لـ “السياسة” إن شركة “أملاك كابيتال” القابضة ستوقع عقد الإدراج مع ادارة البورصة خلال الشهر المقبل، حيث انها ستعلن رسميا خلال الجمعية العمومية المقبلة ادراج الشركة بعدما استوفت جميع المتطلبات.

وقالت المصادر إن الشركة استوفت ...

2July
الصالح: «ضمان» تستثمر 180 مليون دينار

أكد عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة مستشفيات الضمان الصحي (ضمان) د. أحمد الصالح أن الشركة تمثل نموذجا فريدا متكاملا في تقديم خدمات الرعاية الصحية من خلال منظومة التأمين الصحي ومشروعات بناء وتجهيز وتهيئة وتشغيل مستشفيات ضمان ومراكز الرعاية الصحية ...

4July
15 يوليو الجاري موعد إدراج «المتكاملة» في البورصة

كشفت مصادر رقابية لـ"الجريدة"، أنه بالتنسيق بين هيئة أسواق المال وبورصة الكويت ومستشار الإدارج لشركة المتكاملة القابضة، "الوطني للاستثمار"، جرى تحديد الـ 15 من شهر يوليو الجاري موعداً لإدراج أسهم الشركة في البورصة - السوق الأول، ما لم يستجد أي طارئ أو يتطلب الأمر ...

29July
«تمويل» على خطى الإدراج في السوق الرئيسي

ذكرت مصادر مطلعة لـ "الجريدة" أن شركة بورصة الكويت للأوراق المالية تلقت خلال الفترة الأخيرة استفسارات جديد من إحدى شركات الاستثمار بشأن عزمها إدراج إحدى الشركات التابعة لها، التي تعمل في نشاط التمويل.

14October
«المنار للتمويل» تترقب الموافقة على الإدراج

- أفادت مصادر رقابية بأن شركة المنار للتمويل والإجارة تترقب الموافقة النهائية من هيئة أسواق المال على طلبها بالإدراج في بورصة الكويت، وفي حال حصولها على الموافقة تكون المنار الشركة الثانية بعد شركة المتكاملة التي تدرج عقب تقسيم البورصة إلى 3 أسواق، ووفقاً ...

20December
خاص الموازي - هيئة أسواق المال توافق لـ "المنار للتمويل والإجارة" على الإدراج في البورصة

أبلغت هيئة أسواق المال بورصة الكويت بموافقتها على إدراج أسهم شركة المنار للتمويل والإجارة في البورصة الكويتية (السوق الرئيسي) على أن تلتزم الشركة بتطبيق الأحكام الواردة في اللائحة التنفيذية للقانون رقم 7 لسنة 2010 بشأن تنظيم نشاط الاوراق المالية وتعديلاته ...

19November
"شمال الزور": ملتزمون بالإدراج في بورصة الكويت "وفق الإجراءات"

أكد الرئيس التنفيذي لشركة شمال الزور الأولى - أول شركة خاصة لتوليد الطاقة الكهربائية وتحلية المياه في الكويت - التزام الشركة بالإدراج في بورصة الكويت وفقاً للإجراءات المتبعة للشركة.

وبحسب كونا، قال بول فرين في ندوة استضافتها ...

29February
إدراج «لاند العقارية» قريباً في البورصة

ذكرت مصادر مطلعة أن هيئة أسواق المال خاطبت شركة بورصة الكويت للأوراق المالية نهاية الأسبوع الماضي، بشأن استكمال الإجراءات الأخيرة لادراج شركة لاند المتحدة العقارية.

وأوضحت المصادر أن الهيئة طلبت من البورصة التواصل مع شركة لاند ...

© All Rights Reserved almowazi