A+ A-
13أغسطس
ايكويت وبرنامج إعادة الهيكلة يواصلان شراكتهما عبر التدريب الميداني للطلبة

قامت شركة ايكويت للبتروكيماويات، الجهة العالمية الرائدة في إنتاج البتروكيماويات، بمواصلة الشراكة مع برنامج اعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة عبر استضافة 27 طالبا وطالبة في دورة التدريب الميداني الصيفي.

وخلال احتفال تكريم الطلبة، اشاد مراقب تدريب الطلبة في برنامج اعادة الهيكلة طارق الكندري في التعاون المشترك مع ايكويت في تدريب الطلبة من هم على مقاعد الدراسة، مشيرا إلى أنها شراكة استراتيجية هدفها الاستثمار في العنصر البشري وتمكينه للمستقبل.

وأوضح الكندري: "هذا التعاون هدفه تمكين الشباب الكويتي وإكسابه المهارات والخبرات اللازمة في المجتمع الوظيفي الى ان يدخل سوق العمل وهو ملم بكافة الخبرات المطلوبة واختتم الكندري تصريحه بالشكر الجزيل لايكويت على هذا التعاون المثمر والذي سيثمر بمشاريع وبرامج أكثر فاعلية مستقبلا".

ومن جانبها، قالت مديرة التدريب والتطوير الوظيفي في الموارد البشرية بايكويت غادة دشتي: "يمثل التعاون مع برنامج إعادة الهيكلة محورا استراتيجيا لايكويت خصوصا فيما يتعلق بتطوير وتدريب الأجيال المستقبلية التي تلعب دورا هاما في تحقيق التنمية المستدامة لمختلف القطاعات. ومن هذا المنطلق، فإن هذه الدورة بمثابة فرصة لتهيئة الطلبة لمسيرتهم المهنية، وذلك كجزء من التزام ايكويت ودعمها لمختلف برامج التطوير".

تضمن التدريب الميداني للطلبة مجموعة من المحاور المهنية ذات العلاقة خلال تواجدهم لمدة شهر في المجمع الصناعي والمقر الرئيسي لايكويت في الكويت.

ومنذ إطلاق برنامجها للتدريب الميداني في العام 2000، قامت ايكويت بتدريب مئات الطلبة من مختلف الجامعات المحلية والدولية والتخصصات، مثل الهندسة، والمحاسبة، وإدارة الأعمال، والكيمياء، والعلوم البيئية، والعمليات الصناعية والصيانة.

تعتبر مجموعة ايكويت* من الجهات العالمية الرائدة في إنتاج البتروكيماويات وثاني أكبر منتج للإيثيلين جلايكول على مستوى العالم. وتمتلك المجموعة مجمعات صناعية في الكويت وأمريكا الشمالية وأوروبا لإنتاج أكثر من 5 ملايين طن سنوياً من الإيثيلين، والإيثيلين جلايكول، والبولي إيثيلين، وتيريفثالات البولي إيثيلين. ويتم تسويق هذه المنتجات في آسيا والقارتين الأمريكيتين وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وتتضمن الجهات المساهمة في مجموعة ايكويت شركة صناعة الكيماويات البترولية، وشركة داو للكيماويات، وشركة بوبيان للبتروكيماويات، وشركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية. وباعتبارها مؤسسة دولية، فإن مجموعة ايكويت تولي الكثير من العناية تجاه مبادئ التنمية المستدامة في جميع مناطق تواجدها من خلال الشراكات في عدة مجالات مثل البيئة والاقتصاد والمجتمع.  www.equate.comn 
* تضم مجموعة ايكويت كلا من شركة ايكويت للبتروكيماويات، وشركاتها التابعة والشركة الكويتية للأوليفينات.
عمومية (دانة الخور القابضة) توافق على تصفيتها
وافقت الجمعية العمومية غير العادية لشركة دانة الخور القابضة التي عقدت في يوم الخميس الموافق 12 يوليو 2018، على تصفية الشركة وتعيين (عبد الهادي طالب الكوت) مصفياً لها، وقد تم تحديد مدة تصفيتها (سنة واحدة) ابتداءاً من تاريخ التأشير بالتصفية في السجل التجاري، وفق أحكام القوانين المرعية في دولة الكويت وبدون أي أتعاب.
 

مصدر الخبر: الموازي دوت كوم

© All Rights Reserved almowazi